إن كونك متشددًا عقلياً يعزز الهدوء والثقة والهدوء حتى تنجح أنت وفريقك في معظم مواقف اللعبة. فيما يلي ستة مفاتيح لكونك قاسيًا عند التنافس في الرياضة.


الخطوات


خذ نفس عميق

سوف يساعدك التنفس العميق على الاسترخاء ، والشعور بالهدوء ، والبقاء مؤلفًا ، وإعادة تركيزك ، ورؤية أوضح وإبطاء ما يحدث من حولك في تلك اللحظة حتى تتمكن من التعامل مع كيفية ردك. (غالبًا ما يأخذ الرياضي أنفاسًا قصيرة أو ضحلة عندما يشعر / تتعرض للضغط أو القلق ، وبالتالي سيكون هناك كمية أقل من الأكسجين يذهب إلى الرئتين مما يؤدي إلى إبطاء الجسم والدماغ.)


تذكر لماذا تحب لعب اللعبة

هذا سوف يغذي رغبتك في اللعب وتفانيك في اللعبة. (عندما يفكر رياضي فقط في سبب عدم رغبته في هذه الرياضة ، سيبدأ هذا الرياضي يشعر بالنزاهة العاطفية والجسدية.)


فكر في كل الطرق التي تخدم بها أو تساعد فريقك

تلعب دورًا كبيرًا عندما تعتقد أن لديك ما تقدمه لخدمة الخير الأكبر ومساعدة فريقك على النجاح. (يعتقد الكثير من الرياضيين أنهم إذا لم يكونوا نجومًا في الفريق ، فلن يكون لديهم ما يقدمونه. وعندما يفعلون ذلك ، يبدأون في الانسحاب والانسحاب من المشاركة وبذل قصارى جهدهم.)


اسأل الأسئلة الصحيحة

تريد طرح أسئلة حول الأشياء التي يمكنك التحكم فيها والتي تضعك في حالة إيجابية ومنتجة: ما هي نقاط قوتي؟ ماذا يمكنني أن أفعل اليوم لأتحسن؟ كيف يمكنني تحسين التركيز الخاص بي؟ كيف يمكنني تصور النجاح؟ما أنا ممتن ل؟ (يجب أن يكون الرياضي حريصًا على عدم طرح الأسئلة التي لا يتحكم فيها ويضعه في حالة سلبية: لماذا يكون الطقس سيئًا للغاية؟ لماذا يدعو الحكام إلى ارتكاب المزيد من الأخطاء في فريقي؟ لماذا المدرب لا يضعني في اللعبة؟)


خلق توقعات إيجابية عن نفسك وقدراتك كرياضي.

تثير التوقعات الإيجابية معتقدات إيجابية عن نفسك وتضع الأساس للسلوكيات الإيجابية في الميدان أو الملعب. (إذا كان لدى الرياضي توقعات سلبية أو منخفضة ، فسوف يلعب مع هذه التوقعات وقلة الأداء.)


حافظ على فمك مغلقا وابتسم

بغض النظر عما يحدث في ممارسة أو لعبة ، فقط ابتسم. (إذا كان المرجع يقوم بإجراء مكالمة لا تتفق معها ، فأنت تنظر مباشرة إلى المرجع ، وأبقِ فمك مغلقة وابتسامة ، وقل لنفسك - "لا مشكلة" أو "لا بأس بذلك". ، استدر ولما كنت مسافرًا ، أخبر نفسك - "نحن بحاجة إلى هذه الحكام للحفاظ على السيطرة على اللعبة".)

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.