محليات
wikimedia

عقوبات صارمة بحق طالبتين عربيتين في كلية "دافيد يالين" والسبب كتابة "رمضان كريم" على لوحة عامة، احدى الطالبتين تتحدث للشمس



تعرضت طالبتان عربيتان تدرسان في كلية "دافيد يالين" لعقوبات صارمة، من قبل ادارة الكلية، والسبب هو كتابة كلمة "رمضان كريم" على لوحة عامة في الكلية.


وتحدثت اذاعة الشمس مع احدى الطالبتين والتي روت ما حصل فقالت: "في اول يوم من شهر رمضان قررت انا وصديقتي كتابة كلمة "رمضان كريم" على لوحة عامة خصصت من قبل الكلية لاستخدام الطلاب، وفي هذا اليوم لاحظنا كتابة جمل تختص بيوم الذكرى، لكن حين كتبنا كلمة "رمضان كريم" فوجئنا بطالبة يهودية تصرخ علينا، وتوبخنا وتمنعنا من الكتابة". 


وأضافت :"الطالبة المذكورة لم تكتف بذلك بل صورتنا ونشرت ما حصل على صفحة الفيسوبك وانهالت هناك تعليقات تحمل شتائم وبذاءات بحقنا، ووصل الامر الى ادارة الكلية ولجنة الطاعة، وشرحنا لهم ما حصل، لكنهم لم يعتاطفوا معنا، واتخذوا اجراءات صارمة بحقنا وفرضوا علينا مجموعة من العقوبات الشديدة، ومنها ابعادنا عن الكلية لاشهر، ومنعي من منحي شهادة امتياز، وانزال ملف بحقنا، وكتابة مكتوب اعتذار".


وتابعت: "رد الكلية ان اللوحة المعينة خُصصت في ذلك اليوم لكتابة جمل تختص بالذكرى، لكن لم يبلغنا احد بذلك ولم نكن نعلم بالموضوع. قدمت استئنافا على قرار الكلية بواسطة محامي وسأواصل الاجراءات القضائية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.