محليات

ابن عم المغدورة انتصار العيسوي يكشف للشمس تفاصيل جديدة حول ظروف مقتلها




تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي لطفي عيسى؛ ابن عم المغدورة انتصار العيسوي من الرملة، التي قتلت جراء اطلاق النار عليها، مساء اول امس، وتحدثت عنه حول ظروف مقتلها.


وقال للشمس: "العائلة تمر بظروف صعبة الآن، جراء الحادثة، وتطور الاحداث"، مضيفُا: "ضابط الشرطة وخلال اجراءات التحقيق، أعلن انه يريد اثباتًا حول القاتل، وما كان من الأخ الاكبر للقاتل الا ان اعلن عن اخيه انه هو الذي ارتكب الجريمة".


ولفت ان: "هناك من حذر المغدورة قبيل مقتلها بلحظات، بأن لا تخرج من بيتها، لكن المغدورة وبعد نصف ساعة من الافطار حين كانت في المطبخ، وتلقت هذا التحذير خرجت لتغلق مدخل منزلها، لكن عاجلتها رصاصات الغدر باتجاهها ما ادى الى وفاتها لاحقًا".


وأضاف: "كان المستهدف هو أي شخص يخرج من البيت، والمسألة ليست مسألة ثأر انما مناوشات بين مجموعة من الشبان، حيث علمنا أن الشاب المتهم اعلن لاهله بنيته ارتكاب جريمة قتل، علمًا أن هناك نسب بين العائلتين".


وحول المرحومة قال: "المرحومة انتصارالعيسوي انسانة رائعة ولدت في كفرقاسم، وتزوجت اواخر الثمانينات للرملة، ولديها ابنتان و3 اولاد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.