محليات
سلطة الاطفاء

ظاهر للشمس: ما معدله حريق كل دقيقتين في البلاد نهاية الأسبوع الماضي بسبب موجة الحرّ




حول موضوع الحرائق العديدة التي انتشرت في مناطق مختلفة من البلاد، نهاية الأسبوع الماضي، بسبب موجة الحر الشديدة، تحدثت اذاعة الشمس مع الناطق الرسمي بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ كايد ظاهر.


ونوه ظاهر للشمس الى ان المعدل العام للحرائق التي نشبت في كافة مناطق البلاد نهاية الأسبوع الماضي، تشير الى انه كان هناك حريق كل دقيقتين، ولذا فالوضع كان صعبًا جدًا، وخلفّت الحرائق اضرارًا كبيرة.


وأضاف: "بحسب المعطيات فقد نشب أكثر من 1033 حريق، وشارك بها اكثر من 1700 رجل اطفاء، اضافة الى متطوعين، لكن للاسف فقد تضررت خلال الحرائق منازل كثيرة، منها 40 بيتا في في كيبوتس مفو موديعين، ومئات الدونمات تضررت، في بيت شيمش وموديعين وكيبوتس هرئيل، والاجواء بسبب الحرائق كان سوداء وغير خضراء".


ولفت الى ان الحرائق تسببت بأضرار لمئات الدونمات الزراعية، خاصة في منطقة بيت شيمش، ومنطقة بيت هرتسل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.