علوم وتكنلوجيا
flicker

بطو للشمس: "أمازون تفجر نقلة ثورية بإعلانها انشاء أول مطار خاص بها لارسال المنتوجات لزبائنها بشكل مباشر"




حول اعلان المدير التنفيذي لشركة امازون عن اطلاق اول مطار لشركة امازون، تحدثت اذاعة الشمس مع الأستاذ ايهاب بطو.


وأشار بطو الى ان الاعلان عن اطلاق مطار لشركة امازون يُعد نقلة ثورية ضخمة، وجاء ذلك بعد زيارة للمدير التنفيذي لشركة امازون لمطار سنسناتي في ولاية اوهايو، وهناك اعلن عن اقامة اول مطار لشركة امازون في العام 2021، ومن خلال المطار سيتم اصدار المنتوجات وسيتم ارسالها بشكل مباشر للجمهور من خلال طائرات خاصة الى الزبائن وليس عن طريق شركات نقل.


ونوه الى انه في البداية سيضم المطار 100 طيّار في المرحلة الاولى، وسيكون المطار بمساحة اكثر من 3 مليون ونصف متر مربع، ما يعني مطارا بمساحة ضخمة جدا، يوازي مطارات الدول المختلفة، وسيجرى عقد اتفاق بين الشركة وبين اوهايو للاستئجار لمدة 50 عاما ثم يقرر بعد ذلك في شأن الاستمرار او لا.


وحول اهداف الشركة من اطلاق المطار قال: "الهدف هو السيطرة على كل مراحل النقل تقديم خدمة سريعة للزبائن، حيث من الممكن ان يرسل المنتج بخدمة سريعة الى الزبون خلال 24 ساعة، والهدف الثاني هو تقليص المصروفات للشركات المختلفة التي توصل المنتوجات الى الزبائن والتي تتعاقد معها شركة امازون في الفترة الحالية والغائها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.