عربي
مجمع رجال الاعمال الفلسطيني - youtube

عاشور للشمس: "رفضت الدعوة الأمريكية لحضور مؤتمر المنامة فالمؤتمر رشوة وتدليس على واقع الشعب الفلسطيني"

اذاعة الشمس




تحدث رجل الأعمال الفلسطيني عبد الكريم عاشور لاذاعة الشمس عن الدعوة التي وجهت له للمشاركة في الورشة الاقتصادية في المنامة في البحرين الشهر القادم، فقال:


"وصلتني الدعوة للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي من خلال البريد الالكتروني الخاص بي، بصفتي رجل اعمال اعمل في مؤسسات تموين محلية في الضفة وقطاع غزة، والدعوة وجهت لي من قبل وزير الخزانة الامريكي".


وأضاف: "رفضت الدعوة، وأعلنت عن عدم ذهابي، ولم اتخبط في موقفي، اذ من الواضح ان المؤتمر هو بهدف التدليس على واقع الشعب الفلسطيني، والقضية سياسية وليست اقتصادية، واذا كانت كذلك فلماذا جففوا الاموال عن السلطة".


وتابع: "من الواضح أن هدف المؤتمر هو رشوة لتهدئة الروع، ونحن نرفض المال المشروط بأمور سياسية، وهذا مال مسموم لا يأتي لتعزيز اقتصادنا". وحول شكلية المؤتمرات قال: "خلال المؤتمرات لا يسمح لك بالحديث، وهذه المؤتمرات معدة من قبل ونتائجها معدة مسبقًا ومعروفة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.