النقب والجنوب
wikimedia

الجبور للشمس: "سأرفع دعوى قضائية ضد لجنة الحج والعمرة وأطالب بمحاسبتهم، ويكفي هذه المهزلة المستمرة"



مرة اخرى تفتح اذاعة الشمس ملف الحج والعمرة، وتواكب معاناة وظروف المعتمرين والحجاج من المواطنين العرب في الداخل، الذين يؤدون مناسك الحج والعمرة في الديار الحجازية، والتذمر الذي يسودهم جراء عدم تلقي الخدمات المطلوبة والتي اتفق عليها قبل سفرهم مع لجنة الحج والعمرة، سواءًا على مستوى الفنادق او مستوى الخدمات.


إعلان

وتحدثت اذاعة الشمس مع المعتمر ابراهيم الجبور من مدينة رهط، والذي اعرب عن تذمره من عدم تلقي الخدمات التي اتفق عليها، وقال:


"توجهنا الى مكة بعد سفر ساعات طويلة، واتُفق مسبقًا على حجز فندق بمستوى خدمة 4 نجوم، لكن فوجئنا من الفندق الذي وصلنا اليه، اذ أنه يفتقد لادنى مقومات الراحة، الروائح الكريهة تنبعث منه، لا يوجد مياه ساخنة، الأسرّة محطمة، والفرشات ممزقة، كما ان الفندق يبعد عن الحرم مسافة 3 كلم، ومعنا مسنون وعاجزون، وقد أخبرنا عاملو الفندق هناك ان هذا الفندق معد للعمّال واللذين لا يملكون مكان مبيت من اصحاب الأوضاع الصعبة ولمن لا يملك المال الكافي".


وأضاف: "تواصلنا مع ممثلي لجنة الحج والعمرة في الأردن، فاخبرونا ان الموضوع ليس من شأنهم انما للجنة الحج والعمرة التابعة لنا، حاولنا التواصل مع لجنة الحج والعمرة، لكنهم اختفوا ولم يردوا بتاتا علينا، وحتى اللحظة لم ننجح بالتواصل معهم، وهم يتنصلون من المسؤولية، ولا احد منهم قدم لنا الحلول حتى اللحظة".


وتابع: "لا يعقل ان يستمر هذا الوضع، وهذه المعاملة، نحن لا نطالب الا بتوفير ابسط امور الراحة". مضيفًا: "حال عودتي وإزاء هذا الوضع سأرفع دعوى قضائية باسم جميع المعتمرين ضد لجنة الحج والعمرة وأطالب بمحاسبتهم، فيكفي هذه المهزلة المستمرة".


يذكر ان اذاعة الشمس حاولت التواصل مع ممثلي لجنة الحج والعمرة ليعقبوا على هذه الشكوى دون أي رد او تجاوب منهم.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد