محليات

عودة زنون للشمس: "دائرة الأراضي تمنع اطفال رخمة غير المعترف بها من ملعبهم الوحيد بحجة االاستيلاء على المكان"




تحدثت اذاعة الشمس مع الشيخ عودة زنون رئيس اللجنة المحلية في قرية رخمة غير المعترف بها في النقب، عقب قرار بمنع وازالة ملعب صغير للاطفال من قبل لجنة التنظيم والبناء بحجة انها غير قانونية.


ويشار الى ان الحديث يدور عن ساحة العاب صغيرة، مكونة من ادوات والعاب بسيطة، اعدت للهو الأطفال هناك، بسبب عدم وجود مكان آخر لهم.


وقال زنون للشمس: "الحديث يدور عن ساحة صغيرة للالعاب، مكونة من 4 اعمدة وقطع بسيطة، وجميع الأطفال يأتون الى هنا ويلعبون، لكن دائرة اراضي اسرائيل الصقت ورقة هناك قررت خلالها إزالتها ومنعها، واتهمتنا اننا استولينا على قطعة الارض التي اقيمت عليها ساحة الالعاب".


هذا وأعرب الشيخ زنون عن استهجانه من هذا القرار وقال: "كيف يعقل أن نكون قد استولينا على هذه الأرض، ونحن نسكن هنا منذ اكثر من 70 عامًا، وهذا الملعب الصغير يقع بين بيوتنا".


وأضاف: "يدّعون اننا غزاة ويخططون لترحيلنا من اراضينا الى مكان آخر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.