محليات
شارع 444

مخطط لشارع يلتهم عشرات الدونمات لمواطني قلنسوة، سلامة يتحدث للشمس




تحدثت اذاعة الشمس مع السيد عبد الباسط سلامة رئيس بلدية قلنسوة، حول قضية الشارع الالتفافي 444، بعد ان قدمت البلدية بمشاركة اصحاب الاراضي واصحاب مصالح تجارية في المدينة التماسا لمحكمة العدل العليا، ضد قرار شركة شوارع اسرائيل ووزارة المواصلات مصادرة الاراضي الخاصة في المدينة لشق شارع رقم 444.



ويهدف مخطط الشارع الى الربط بين البلدات اليهودية شرق مدينة قلنسوة بشارع رقم 57 وشارع عابر اسرائيل دون ان يحتاج سكان هذه البلدات اليهودية للدخول الى مدينة قلنسوة.


وتنبع خطورة هذا المخطط انه سيصادر اراضي المواطنين ويمس باقتصاد بلدية قلنسوة لانه سيضر بأصحاب المصالح التجارية.


هذا واعرب سلامة خلال حديثه مع الشمس عن رفض هذا المخطط ومواصلة الاجراءات القضائية لمنعه والتضامن مع اصحاب الأراضي والمصالح التجارية  الواقعة بمحاذاة الشارع. ويذكر ان  معظم مسار الشارع يقع في نفوذ بلدية قلنسوة ومن الاراضي الخاصة لاهالي قلنسوة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.