محليات

محاولات لاحزاب يمينية في اللد لاسكان الأذان، الشيخ الباز يتحدث للشمس



اصدرت اللجنة الشعبية في اللد بيانا استنكرت خلاله محاولات جهات يمينية لاسكات صوت الأذان، "ومن اجل طمس صوت الاذان هذه المحاولات التي خمدت في الماضي وفشلت فشلاً ذريعاً" كما جاء في بيان اللجنة الشعبية، وأضاف البيان: "ها هي تعود مرة اخرى، هذه المحاولات لاقت رفضاً وسخطاً اثارت الشارع العربي في مدينة اللد.


وجاء بيان اللجنة الشعبية قوياً  وحازماً ضد هذه المحاولات وجاء فيه: "هذا الاذان صدع من على هذه المآذن منذ اكثر من الف عام، وسيبقى بإذن الله، وهذا من عقيدتنا، لن نسمح المساس بها، فهي خط احمر لا نسمح بتجاوزه".


وقد اعرب الكثير من المواطنين عن امتعاضهم وسخطهم من محاولات اسكات صوت الاذان ، وترددت الاصوات اننا لن نسمح بالمساس بشعيرة من شعائر ديننا.


وتحدثت اذاعة الشمس مع الشيخ يوسف الباز حول هذا الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.