محليات

صبح للشمس: الشرطة متآمرة في الجريمة ونسألها كيف وصل السلاح الى ايدي المجرمين




تعقيبا على الوقفة الاحتجاجية التي نظمت يوم امس امام مركز شرطة شفاعمرو، بمشاركة سكان منطقة طمرة وآخرون من المجتمع العربي، تحدثت اذاعة الشمس مع الناشط محمد صبح من اللجنة الشعبية في طمرة.


وقال الأستاذ صبح للشمس: "الوقفة الاحتجاجية انطلقت قبالة مركز الشرطة في شفاعمرو لعدة اهداف، حيث جئنا لنقول ان دماء المواطنين العرب اللذين قتلوا في كافة بلداتنا العربية وازهقت دماؤهم هي في رقبة الشرطة، وهي التي تتحمل المسؤولية، وهي شريكة ومتآمرة في الجريمة بسبب تقصيرها في الكشف عن الجناة ونزع السلاح وبسبب استمرار مسلسل العف في مجتمعنا العربي".


وأضاف: "اوصلنا الرسالة للشرطة بدون اي تأتأة وقلنا ان الشرطة تمكنت من نزع السلاح في اماكن آخرى حين كان الضالعون ليسوا من المواطنين العرب".


وتابع :"من حقنا ان نسأل الشرطة من اين وصل السلاح الى ايدي المجرمين، اللذين تسببوا بمقتل شبان ومواطنين عرب، بتنا نعيش بحالة خوف وعدم امن، وبتنا نخاف على حياتنا وحياة اولادنا".


ولفت ان: "الامن الشخصي مزهق، جئنا لنقول للشرطة انت مقصرة بواجبك تجاه قضية العنف في المجتمع العربي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.