محليات
wikipedia

الشمس تحاور خزام بحوث حول تسربات الغازات والمواد الكيماوية في خليج حيفا ومدى خطورتها




تحدثت اذاعة الشمس مع خزام زريق بحوث مسؤولة عن الصناعة في خليج حيفا، حول التسرب الأخير الذي حصل في خليج حيفا لنوع من الغاز، ومدى خطورته وتبعات ذلك على السكان، وكيف يواجهون هذه المشكلة.


وقالت بحوث للشمس: "كان هناك تسرب لغاز "سي 4 " بسبب ثقب موجود في الانابيب، لكن تم العمل على اغلاق هذا الثقب، وكان التركيز عاليا لهذا الغاز، ومن نبّه عن التسرب هم الناس".


واضافت: "هناك تسربات للكثير من المواد المختلفة في ميناء حيفا، ومنها مواد كيماوية، وما حصل حول التسرب الأخير هو ان هذه المواد تسربت في ثقب يوصل الى الميناء".


وتابعت: "نصف الوزارة تعمل لتقليل التعرض للتلويث ونحن نلمس الفرق في الوضع البيئي هناك، وهذه مهمة وزارة البيئة وهي التقليل من التلويث". هذا وتطرق الحديث معها الى قضية مصنع حيفا كيميكاليم والتطورات حول هذه القضية..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.