محليات
youtube

كارني للشمس: "محاولات نتنياهو لتشكيل الحكومة تبدو يائسة، وربما يكون مستعدًا لتقديم تنازلات لم يكن مستعدًا لها"




حول تطورات تشكيل الحكومة الجديدة، وما آلت اليه المساعي مع احزاب الائتلاف، تحدثت اذاعة الشمس مع المحلل للشؤون السياسية "يوفال كارني" من صحيفة "يديعوت احرونوت.


ويذكر ان الموعد الأخير لانهاء تشكيل الحكومة هو بعد 8 ايام.


ونوه كارني الى ان هناك مساعي لتشكيل الحكومة، لكن في الجانب الآخر تبدو محاولات نتنياهو شبه يائسة في تشكيل الحكومة، بسبب المطالب الكثيرة، والتوقعات الكبيرة جدًا من جانب الشركاء، واللذين يتوقعون ان نتنياهو لن يترك هذه الفرصة، وربما يكون مستعدًا لتقديم تنازلات، لم يكن مستعدًا لها في هذه المرحلة.


وأشار الى ان الاحزاب المشاركة في الائتلاف تغالي في الأثمان والمطالب، لكن الجميع يتريث في هذه المرحلة، الا ان الفجوات كبيرة.


ولفت الى ان بعض اعضاء حزب الليكود يهددون باجراء انتخابات جديدة، لكن كما يبدو فاان لا احد يريد انتخابات جديدة في هذه الفترة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.