محليات

تراشقات بشفاعمرو بعد قرار تعيين مديرة جديدة لمدرسة جبور، سواعد للشمس: المديرة الحالية أجرت تغييرًا ملموسًا في المدرسة




تشهد مدينة شفاعمرو توترا في الآونة الأخيرة، وتراشقات عبر صفحات التواصل الاجتماعي، في اعقاب قرار وزارة التربية والتعليم تعيين مديرة جديدة لمدرسة جبور جبور الابتدائية، مكان المديرة الحالية مرفت عزام، ما اثار ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع السيد رامي سواعد رئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة فقال: "اعلنا الغاء لاضراب الذي كان مقررا بهدف منع التوتر في المدينة حول هذه القضية، ونطالب المواطنين بالتحلي بالصبر، حتى حلّ هذه المشكلة".


واضاف: "مصلحة طلابنا فوق اي اعتبار، ونحن نرى ان مصلحة طلابنا يقضي بإبقاء المديرة الحالية مرفت عزام، والتي يشهد لها الجميع انها احدثت تغييرا جذريا وملموسا في المدرسة على كافة المستويات، ومنها رفع التحصيل الدراسي".


وتابع: "الاشكالية حصلت بعد نشر نتائج مناقصة أعلن من خلالها عن تعيين مديرة جديدة للمدرسة، خلفا لمرفت عزام التي عينت في العام 2018، وبحسب القرار الجديد فانها ستبقى في منصبها حتى نهاية شهر اغسطس هذا العام".


ونوه ان: "موقف البلدية هو مع ابقاء مرفت عزام، ونحن سنلجأ للقضاء لالغاء المناقصة، وهناك احتجاج في كيفية ادارة المناقصة حيث نشرت النتائج قبل نشر المناقصة، ولذا فنحن سنسائل القضاء من هو المسؤول عن تهريب نتائج المناقصة قبل نشرها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.