محليات

اوحنا بحديثه مع الشمس يرفض تحميل الشرطة مسؤولية تفاقم العنف والجريمة في المجتمع العربي




رفض الناطق بلسان شرطة الشمال "ياكي اوحنا" خلال حديثه مع اذاعة الشمس، جميع الادعاءات التي تحمّل الشرطة المسؤولية عن تفاقم العنف والجريمة في المجتمع العربي.


وشدد على ان الشرطة تبذل كافة جهودها في سبيل مواجهة العنف، وتستخدم خلال ذلك كافة الوسائل التقنية والمتاحة بهدف الحدّ من العنف وانتشار السلاح في المجتمع العربي، لافتا الى ان هناك حملات يومية في البلدات العربية، للبحث عن اسلحة، اضافة الى ان الشرطة ضبطت العديد من الاسلحة في المجتمع العربي، واعتقلت العديد من المشتبهين المتورطين.


واشار الى ان الشرطة احبطت العديد من صفقات تهريب اسلحة الى داخل البلاد وضبطت عددّا من المشتبهين العرب قد تورطوا بها.


وأضاف: "كما نجحت الشرطة بالكشف عن العديد من الجناة الضالعين بجرائم قتل وقدمت بحقهم لائحة اتهام، منوها الى ان هناك فعاليات كثيرة تنفذها الشرطة لكنه لا تصل للاعلام".


وقال: "لا نتهرب من المسؤولية لكن الشرطة تسعى لتعزيز وفرض الامن الشخصي للجمهور من خلال استخدام كافة امكانياتها وقدراتها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.