محليات

الطيب غنايم للشمس: "المغدور مازن ضراغمة من باقة كان ضحية شجار حادّ وعنيف بين عائلتين"




حول جريمة القتل المأساوية التي أودت بحياة الشاب المغدور مازن ضراغمة من مدينة باقة الغربية ليلة امس، وخلفيتها، تحدثت اذاعة الشمس مع الناطق بلسان بلدية باقة الطيب غنايم.


وعن تفاصيل ما حصل قال: وفق التفاصيل الاولية التي وردتنا فإن خلافا بين عائلتين حصل الليلة الماضية، في الحارة العتيقة، ثم تطور الى شجار عنيف وهجوم حادّ تخلله اطلاق النار، ما ادى الى استهداف الشاب المغدور ثم وفاته لاحقا متأثرا بجراحه البالغة.


واضاف: "بلدية باقة التأمت يوم امس، واصدرت بيانا استكرت من خلاله الحادثة المأساوية، وقررت عقد اجتماع آخر، بعد اتمام مراسيم الدفن لبحث تنفيذ خطوات اضافية".


وتابع: "هناك من عارض الاضراب بحجة انه دون جدوى، وهناك اصوات نادت بالغائه، مع هذا قررنا اعلان الاضراب، ووصلنا لحل يرضي جميع الاطراف، وهو متابعة هذه الظاهرة من خلال ادوات نضالية غير الاضراب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.