رياضة عالمية

رونالدو يحتفل بجائزة الأفضل في إيطاليا بحضور بوفون

تسلّم نجم فريق يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لموسم (2018 /2019)، التي جاءت هذا العام اعتماداً على إحصائيات مسابقة الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا، وكأس السوبر.


وأصبح نجم كرة القدم البرتغالية، أول لاعب في التاريخ يحقق جائزة لاعب العام في ثلاثة دوريات كبرى (إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا).


وفي البريميرليغ، نال اللقب مع فريق مانشستر يونايتد، وفي الليغا الإسبانية مع فريق ريال مدريد، وبالكالتشيو برفقة فريقه الحالي يوفنتوس، بعد موسم مميز حصد من خلاله لقب الدوري الإيطالي، في أول سنة له مع "السيدة العجوز"، بعد أن ساهم في 22 هدفا و11 تمريرة في 33 مباراة.


وتسلم "الدون"، الجائزة بحضور نجم حراسة الفريق السابق، ونادي باريس سان جيرمان، جينالويجي بوفون، الذي كان قد غادر "السيدة العجوز"، في الموسم الماضي لخوض تجربة مع عملاق الكرة الفرنسية.


والجدير بالذكر، أن جائزة الحارس الأفضل في إيطاليا ذهبت إلى قائد فريق إنتر ميلان، البوسني سمير هاندانوفيتش، فيما حصد كاليدو كوليبالي لاعب نابولي، جائزة المدافع الأبرز، بينما ذهبت جائزة أفضل لاعب وسط للصربي سيرج ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو.


وحصد المخضرم فابيو كوالياريلا قائد سامبدوريا جائزة المهاجم الأفضل، بعد تصدره لقائمة هدافي الكالتشيو برصيد 26 هدفاً، في الوقت الذي حصل فيه نجم روما، نيكولو زانيولو، على جائزة أفضل لاعب شاب.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.