محليات
توضيحية - الشرطة

عقب استفحال الجريمة، هيام ذياب للشمس: هناك حاجة لهبة جماهيرية تشلّ حركة البلاد




تحدثت اذاعة الشمس مع الناشطة هيام ذياب من مدينة طمرة، حول قضية العنف في طمرة، والمظاهرة التي ستنظم اليوم هناك.


وقالت ذياب للشمس: "الجميع يتساءل لماذا طمرة بالذات اصبح العنف يتغلغل اليها"، وأشارت الى ان اجتماعا عقد يوم امس وضعت خلاله الامور على الطاولة، وبحثت جميعها خلال الاجتماع.


وأضافت: "الشباب اصبحوا مصيدة بيد عصابات الاجرام، ونحن نعرف هؤلاء الشباب، الوضع في طمرة لم يعد يطاق، هناك اناس معروفون للمجتمع الطمراوي، وكان هناك اقتراح باصدار وثيقة تدعو لنبذ هؤلاء".


وتابعت: "لكن السؤال الذي يطرح هل هذه الوثيقة وهذا الاجراء سوف يردع من يعمل مع عصابات الاجرام، ويتعلم الدرس اذا نبذ اجتماعيا".


ونوهت ان: "الشرطة تعرف من يطلق النار، لكنها تعتقلهم ثم تفرج عنهم. هناك حاجة لتشبيك بين كافة اللجان وتعاون بينها وحينها فقط سوف تهز الشرطة للضغط عليها، هناك حاجة لهبة جماهيرية تشل حركة البلاد، وكان اقتراح باغلاق شارع 6 لكن هذه الهبة يحب ان تكون منظمة وممنهجة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.