محليات

باقة يسودها الحزن والغضب واضراب تشهده المدينة في اعقاب جريمة مقتل مازن ضراغمة

اصدرت بلدية باقة الغربية ولجان مختلفة بيانا جاء فيه:


في أعقاب مقتل المغدور الشّابّ أحمد مازن ضراغمة، تغمّده اللهُ بواسع رحمته، انعَقَدَ اجتماعٍ طارئ، في ساعة متأخّرةٍ من ليلة امس، الأحد، دعت إليه دارُ البلديّة في مدينة باقة الغربيّة والأطر الشّعبيّة الاجتماعيّة الفاعلة على السّاحة المحليّة (اللجنة الشّعبيّة، لجنة الصّلح، لجان الآباء وشخصيّات جماهيريّة)، تمخّضت عنها القرارات التّالية:


- ستكونُ المرافق العامّة في مدينة باقة الغربيّة، اليوم الإثنين، مغلقَةً، إضرابًا وحدادًا وتضامنًا مَعَ عائلة المغدور.


- المحالّ التّجاريّة ستكونُ مغلقَةً، إضرابًا وحدادًا، حتّى السّاعة الثّانية ظهرًا.


- التّعليمُ في مدارس باقة الغربيّة، سيسري كالمعتادِ، بينما سيكونُ مُخَصَّصًا لنشاطات توعويّة تربويّة مناهضة للعنف ولإسقاطاته المدوّية.


- كافّة المؤسّسات الرّسميّة، بما فيها البنوك والبريد، ستكونُ مغلقَةً إضرابًا وحدادًا.


ويشارُ إلى أنّ المشاركين في الجلسة الطّارئة، أقرّوا عقدَ اجتماعٍ آخرَ، سيكونُ بعدَ إتمام مراسيم دفن الشّابّ المغدور، وذلك من أجل مواصلة واستيفاء اتّخاذ القرارات في هذا السّياق الأليم؛ إذ سيتمّ تباحث اقتراحات وخطوات فعليّة من أجل مناهضة العنف المستشري في مجتمعنا.

رحم الله فقيدنا وأدخله فسيحَ جنّاته.. 


بلدية باقة الغربيّة / اللجنة الشّعبيّة / لجنة الصّلح والإصلاح / لجنة الآباء المحليّة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.