رياضة عالمية

ريال مدريد يختتم موسمه الكارثي بالهزيمة أمام بيتيس

حقق ريال بيتيس فوزاً كبيراً وتاريخياً على حساب ريال مدريد بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإسباني.


واختتم ريال مدريد موسمه الكارثي بشكل سيء للغاية وبهزيمة أخرى على ملعب سانتياجو بيرنابيو ووسط جماهيره الغاضبة من العروض التي قدمها الفريق هذا الموسم.


ولعب ريال مدريد مباراة سيئة للغاية بدون أدنى حماس بسبب عدم وجود أى هدف حيث لم تغير النتيجة أى شيء في مركز النادي الملكي في جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا.


وسجل ريال بيتيس هدفيه في مرمى ريال مدريد بالشوط الثاني من المباراة عن طريق، لورون مارون، في الدقيقة 61 ولاعب النادي الملكي السابق جيسي رودريجيز في الدقيقة 75.


وأنهى ريال مدريد موسمه رسمياً في المركز الثالث برصيد 68 نقطة، خلفاً للبطل برشلونة والوصيف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.