محليات

كيف نجحت مدرسة الكروم بتذويت اهمية اللغة العربية والقراءة لدى طلاب المدرسة؟ الشمس تحاور الأستاذ حسن خطيب

اذاعة الشمس




حاورت اذاعة الشمس كلا من مدير مدرسة مجد الكروم الأستاذ حسن خطيب، والمعلمة ناديا كيوان والطالبة ثروة كنانة، حول كيفية نجاح المدرسة بغرس اهمية اللغة العربية والقراءة لدى الطلاب من خلال يوم تثقيفي ونشاطات لا منهجية عدة.


وقال الأستاذ خطيب للشمس: "يجب ان نفخر باللغة العربية، وفي هذا اليوم اردنا ابراز كل ما يتعلق باللغة العربية، علينا ان نتحدث بلغة عربية سليمة، من خلال القراءة والمطالعة، فخير جليس في الزمان كتاب، ومن خلال هذا تتوسع مفردات اللغة العربية لدى الطالب، فعلى الطالب ان يطالع وعلى المدرسة ان تشجع الطالب على المطالعة".


وأضاف: "حصلت قفزة نوعية في المدرسة، وكل عمل ناجح لا بد ان يكون قد سبقه تخطيط ناجح، كما ان لمشاركة الاهل نتائج كبيرة".


وحول مسألة التغيب عن المدرسة خلال شهر رمضان، قال ان المدرسة عملت على تذويت اهمية الشهر الكريم بانه شهر عمل وواجبات لدى الطلاب.


هذا وتحدثت اذاعة الشمس ايضا حول هذا الموضوع مع المعلمة ناديا كيوان، والتي ذكرت ان المدرسة عملت على تذويت مهارات التعبير والكتابة وزرع محبة اللغة العربية لدى الطلاب خلال هذا اليوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.