تساءلت يوما ما أفضل طريقة لقبول الأشياء الجيدة في الحياة؟ نعم لقد خمنت! تابع القراءة لمعرفة ذلك.

لا توجد طريقة أفضل لتلقي غير إعطاء. يمكن أن يكون العطاء بالأشكال التالية:

تبرع لجمعية خيرية

إذا كان هناك سبب ما تؤمن به ، فتبرع.

إعلان

مساعدة في مرض شخص ما

إذا كان شخص ما يعاني من مرض مزمن ، فتبرع قليلاً لصندوقه. مساهمتك تهم.


تبرع كتبك القديمة بعيدا ومسح الفوضى في منزلك

قد تتراكم زوجتك وأطفالك وكتبك القديمة في منزلك. يمكنك ترتيب هذه الأشياء مع عائلتك والتبرع بها في متاجر الكتب القديمة. كلما زاد عدد الكتب التي تقدمها ، زادت المساحة التي تقدمها في منزلك للحصول على المزيد من الثروة.


تبرع الملابس القديمة بعيدا

لن تلمس أبدًا ملابس عمرها أربع أو خمس سنوات. لا هي زوجتك أو أطفالك. التبرع بجميع الملابس الأسرة القديمة إلى عاجز والمحتاجين.

اكتب كتب مجانية جيدة للمشتركين

تشكل اتصالًا قويًا وتنمو شبكتك من خلال التخلي عن الكتب المجانية الجيدة. ثم بيع منتج ثمين لهم. هذا هو كيف هو. أنت تعطي وتأخذ وكلا الجانبين فائزان.


مجاملة زميلك في العمل

من خلال مدح زميل لها في العمل لاستيقاظها ، يبدأ كلاكما يومًا جيدًا. تشعر بالرضا تجاه جعلها تشعر بالراحة ، وتشعر بالرضا تجاه مجاملة كبيرة ،. يستفيد كلا منكما ويبدأ بالاهتزاز عند الترددات العالية ويحصل على إنتاجية لليوم.


ساعد زوجك مع الأطباق عند العودة إلى المنزل من العمل

سوف تشعر زوجتك بالارتياح والسعادة لمصلحتك بينما تشعر أنك في وضع جيد في يوم زوجتك.

في عطلة نهاية الأسبوع ، أعط المجتمع من وقتك ومن حماسك ولكل الناس فالمجتمع كيان واحد لايتجزا

جمع الأولاد في مجتمعك وجعل فريقا لجز كل الأعشاب الكبيرة المتنامية لمركبات الفضاء المشتركة. سيكون الجميع ممتنين له ، وسينضم أكثر إلى فريقك ، معتقدًا أنه نشاط ممتع ، وهو في الواقع.


رمي حفلة في عطلة نهاية الأسبوع

في عطلة نهاية الأسبوع ، اطلب من جميع جيرانك إحضار طبق ورمي حفلة. الاحتفال ، نكتة ، ضحك وتناول الطعام معا. سيحصل الجميع على وقت من حياتهم بينما يساهمون ، بما فيهم أنت ، في الحفلة بكميات صغيرة.


تنظيم عرض ثقافي في عطلة نهاية الأسبوع

اسأل واطلب من أفراد المجتمع المساهمة في برنامجك من خلال إعطاء أسمائهم للأغاني والغناء والتمثيل الدرامي وتشغيل الموسيقى وتلاوة الشعر والرقص وما إلى ذلك ، وإجراء تدريب على ذلك حتى يتسنى للجميع في اليوم الكبير المجتمع كله يتمتع المعرض.


بإيجاز ، هذه هي بعض الأفكار العشر العظيمة حول كيف يمكنك أن تكون شخصًا جيدًا وتعطي لمجتمعك أو أمتك أو العالم الذي تعيش فيه. في أي وقت من الأوقات ، سوف تتلقى في 10 أضعاف أو أكثر في شكل أموال أو ثروة أو جوائز أو جوائز. كن شخصا ناجحا

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد