محليات

الشيخ طريف ببيان: السعي الفوري لتقريب وجهات النظر والمبادرة لاجراء صلح عام بيركا

أصدر الشيخ موفق طريف بيانا جاء فيه: 


بعونه تعالى واثر أحداث العنف التي وقعت في قرية يركا في الاشهر الاخيره، وبعد تدخل الرئاسه الروحية ورؤساء المجالس المحلية الدرزية وعضو البرلمان وأعضاء لجنة الوفاق المحلية ووجهاء الطائفة تم الليلة (الخميس)، زيارة ولقاء السيد أبو ادهم حاتم عطالله والسيد أبو ادم وهيب حبيش والاتفاق والاعلان عن رفض تام لكل اعمال العنف من اي نوع كان: كلامي او جسدي او ضد الاملاك.


السيدان وهيب حبيش وحاتم عطالله أعربا بشكل واضح وصريح العبارة عن شجبهم واستنكارهم ورفضهم لكل عمل عنف الذي يعود بالضرر على يركا عامة وجميع أهاليها بدون استثناء، وتوجها الى جميع سكان يركا بالتروى والتحلي بالمبادئ المعروفية.


وقام السيدان وهيب حبيش وحاتم عطالله بتفويض فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية ورؤساء المجالس المحلية وعضو البرلمان فطين ملا ولجنة الوفاق المحلية بالسعي الفوري لتقريب وجهات النظر والمبادرة لاجراء صلح ووفاق عام في يركا عاصمة الجليل والغالية على قلوب ابناء الطائفة والمجتمع بأسره.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.