الجليل

زيدان للشمس: "حرق سيارتي يرتبط بموقف النيابة التي اشارت الى وجود خروقات في الانتخابات وكذلك المنشور التحريضي بحقي"




عقب اقدام مجهول في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، باحراق سيارة علي خضر زيدان المرشح السابق في الانتخابات التي اجريت لرئاسة المجلس المحلي في كفرمندا، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد زيدان حول تفاصيل الحادثة واسبابها والأجواء العامة التي تسود كفرمندا عقب هذه الحادثة.


إعلان

وقال السيد زيدان للشمس: "الحادثة ترتبط بموقف النيابة العامة ضمن المسار الجنائي في قضية الانتخابات والذي كان حادًا يوم امس، بأن هناك دلائل وقرائن تشير الى وجود خروقات وتزييفات في عملية الاقتراع والانتخابات التي جرت في كفرمندا لاختيار رئيس السلطة المحلية، اضافة الى بلورة لوائح اتهام بحق عدد من المشتبهين الضالعين في هذه القضية، ولوائح اتهام أخرى ستقدم بحق آخرين".


وأضاف: "الجميع اطلع على موقف النيابة العامة، لكن قائمة كفرمندا الموحدة أصدرت منشورًا غير مسبوق في الحقد والكراهية والتعبئة والدعوة للمسّ بي شخصيًا، لكن رغم ذلك وبسبب ايماني بالمسار القضائي الذي يجب أن نحتكم اليه، فقد أصدرت بيانا طالبت فيه بتهدئة وضبط النفوس، رغم ان اصابع الاتهام تشير الى طرف معين".


وتابع: "لا يمكن الجزم بالجاني الذي أقدم على هذا العمل في منتصف الليل، مع هذا فسأستمر بالمطالبة بتهدئة النفوس ومنع اي ردة فعل".


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد