محليات

محمود شلبي من اكسال يتحدث للشمس بألم عن عمه المرحوم عماد "ترك زوجة و 4 بنات وهم بحالة نفسية سيئة"




تحدثت اذاعة الشمس مع السيد محمود شلبي من بلدة اكسال، والذي فقد عمه عماد يوم امس جراء حادث طرق مروع.


وقال شلبي للشمس: "المأساة تكررت في العائلة حيث فقدنا عمًا آخر ايضا قبل 3 سنوات، وايضًا كان عائدًا من عمله". وأضاف: "ما حصل ان عمي عماد كان عائدا من عمله قرابة الساعة الخامسة عصرا وكان صائمًا، فتصادم وجهًا لوجه مع سيارة اخرى على الشارع الرئيس على مفرق دبورية، ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة ووفاته بعد ذلك".


وأضاف: "عمي عماد كان يعمل مهندس آلات، في مصنع في سخنين، والشارع الذي وقع به الحادث يسلكه كل يوم، وهو بشكل عام يتقيد بقوانين السير، ولا نعلم ما حصل بالضبط لكن الشرطة ومختصون بحوادث السير يحققون في ملابسات الحادثة".


وتابع: "اوجه نصيحتي للسائقين، بأهمية الحذر، كما أناشد كل سائق يشعر بالتعب ان لا يقود السيارة، وان يوكل سائقًا آخر بدلا عنه، لئلا يتسبب بحادثة، فحياتكم غالية على أهاليكم".


هذا وأشار الى ان الخبر وقع على العائلة كالصاعقة، وكان تأثير ذلك صعبًا على اهله، لافتا الى ان المرحوم ترك خلفه زوجة واربع بنات، والوضع النفسي لهم سيئ، "ونريد أن نعرف سبب الحادثة لكي يتعلم غيرنا" كما قال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.