فن وترفيه

هذه هي قصة مسلسل ابو جبل لرمضان 2019

بدأ السباق الرمضاني في مصر مع مسلسلات وبرامج متنوعة تتنافس فيما بينها لتحصد لقب الأفضلية مع نجوم بارزين في عالم السينما. وفي هذا الموضوع من أنوثة، سنعرفك على قصة مسلسل "ابو جبل" الذي يعرض هذا الموسم.


مسلسل "ابو جبل"

للمرة الثانية، يتعاون الممثلان مصطفى شعبان ومحمد بشير في عمل ثنائي بعد مسلسل "أيوب" الذي حظيَ بنجاح كبير. وتدور قصة مسلسل "أبو الجبل" حول مقتل طفلي مصطفى شعبان من زوجته التي تجسدها الممثلة عائشة بن أحمد، وبعد هذه العملية، يدخل شعبان في صراعات مع عائلته واخوته ووالده الذي يلعب دوره الممثل "حسن حسني".


وفي هذا السياق، يبدأ مصطفى البحث عن القاتل الى حين دخوله السجن، ويتورط في عدد كبير من الأزمات والمشاكل التي تغير كلّ حياته والتي تجعله يفقد الثقة والسيطرة على نفسه.


ابطال هذا المسلسل هم مصطفى شعبان الذي يسمى "راضي" في المسلسل، محمود الجندي، خالد كمال، أحمد النجار، أيتن عامر، محمد علي رزق، دياب، محمود البزاوي، عائشة بن أحمد، محمد لطفي ومريم حسن. ونذكر أن المخرج هو أحمد صالح والمؤلف هو محمد سيد بشير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.