محليات
flicker

الصيادون يتظاهرون، سعدو زينب للشمس: نتظاهر بسبب اغلاق مصدر رزقنا وعدم تعويضنا




قال عضو نقابة الصيادين سعدو زينب خلال حديث له مع اذاعة الشمس، أن منظمة الصيادين اعلنت عن تظاهرة اليوم امام وزارة الزراعة، وحول اسباب ذلك قال للشمس:


"السبب هو الاجحاف بحقنا كصيادين، وقرار اغلاق مصدر رزقنا كصيادين، وعدم منحنا التعويضات التي نستحقها، اضافة الى عدم الاستجابة لمطالب الصيادين".


وأضاف: "لا يشعرون معنا، فكل صياد هو معيل لبيته وأهله، اضافة الى احتياجات ومستلزمات عديدة، واغلاق هذا المجال امامنا سيسبب لنا معاناة كبيرة".


وتحت عنوان "بوحدتنا نحمي موروثنا"، دعت منظمة الصيادين للتظاهر والمشاركة اليوم في التظاهرة الاحتجاجية ضد حظر صيد الأسماك، وعدم تخصيص تعويضات للصيادين والتقييدات الوزارية على مهنة الصيد.


ودعت الى هذه التظاهرة اليوم الإثنين، 13.5.2019 الساعة 10:30، أمام مكاتب وزارة الزراعة - بيت دغان. واختتمت بيانها بشعارات: "كفى لانتهاك مصدر الرزق! لقمة عيشنا ليست مباحة! تحمل المسؤولية يا وزير الزراعة!"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.