محليات

سرحان للشمس: سنصعّد من خطواتنا للضغط على الشرطة لمنع تفاقم العنف في مجد الكروم




نُظمت في بلدة مجد الكروم يوم امس وقفة امام مركز الشرطة، احتجاجا على تصاعد اعمال العنف في القرية، بمشاركة الاهالي وعدد من النواب العرب، فيما كانت الشرطة قد اشترطت الوقوف على بعد 20 مترًا عن مركز الشرطة.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الناشط عقبة سرحان؛ عضو اللجنة الشعبية في مجد الكروم، فقال:


"اصرينا على تنظيم الوقفة، رغم محاولة منع الشرطة، لكنها حاولت منعنا من الاقتراب من شارع 85، والمشاركة كانت جيدة، وهي خطوة اولى نحو التصعيد، ونحن مستمرون بعدة خطوات خلال الأسبايع القادمة".


وأضاف: "سنطالب اللجنة القطرية ولجنة المتابعة بتنظيم مظاهرة قطرية في كل منطقة او حتى في مدينة تل ابيب، ونحن لا ننظر فقط الى بلدة مجد الكروم، انما على جميع المجتمع العربي، وهدفنا هو الضغط على الشرطة لتعالج موضع العنف في مجد الكروم، وهذه وظيفتها اضافة الى جمع السلاح".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.