فن وترفيه

بسبب نشره لآية من سورة البقرة.. هكذا علق نيشان بعد الهجوم عليه

رد الإعلامي اللبناني نيشان على هجوم أحد رواد موقع التدوين الاجتماعي “تويتر” عليه، بسبب نشره لآية قرانية من سورة البقرة متعلقة بالصيام: “”شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ”، من أجل تهنئة متابعيه من المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك.


وغرد نيشان قائلا: “فقط لأنّي دَوّنتُ هذه الآية القرآنية ضاقت بك الدنيا وفقدتِ صوابك؟؟؟عزيزتي، هذا حسابي. أغرّد كما يحلو لي أؤمِن كما أشاء، أحفظ الآيات القرآنيّة كما أختار تعلّمي أنتِ القراءة في جميع الكتب السماويّة كُفّي عن التعصُّب! في الإيمان نور أمّا في التعصّب نفاق. تحياتي”.


ورغم أن نيشان مسيحي الديانة، إلا أنه حفظ أجزاء عدة من القرآن الكريم ودائما ما ينشر أدعية وأحاديث نبوية وآيات قرآنية عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتويتر أيضا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.