محليات

ابو مديغم للشمس: "توتر وقلق في رهط عقب سقوط قذائق صاروخية ورهط تنقصها أماكن حماية"




في ظل سقوط قذائف صاروخية على منطقة رهط، وحول الشعور العام لدى المواطنين هناك، تحدثت اذاعة الشمس مع عضو بلدية رهط السيد عطا ابو مديغم، فقال:


"هناك حالة من الخوف والقلق لدى السكان، فرهط سماؤها ليس محصنا، وسقطت قذائف في منطقة نفوذ رهط دون اصابات، الا ان هناك غرفة طوارئ تضم عددا من المهنيين تعمل بتواصل مع الجبهة الداخلية، تراقب جميع التطورات، وهناك نوع من القلق لدى المواطنين".


وأضاف: "في ظل التصعيد الامني فهناك احتمالية ان تتعطل الدراسة، ونحن بتواصل مع المدير العام لوزارة التعليم، كما اعلن عنتأجيل موعد امتحان بجروت المدنيات، ".


وتابع: "رهط مدينة تنقصها أماكن حماية وملاجئ متنقلة في السوق عند وقوع حروب، كما يسودنا القلق حول مصير سكان القرى الغير معترف بها في النقب، بسبب انعدام الأمن هناك".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.