فلسطيني
تصوير حسن اصليح - فيسبوك

حماس: تدمير البنايات السكنية جريمة حرب، الجيش الإسرائيلي: استهدفنا أكثر من 120 موقعًا

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، إن تدمير الجيش الإسرائيلي للبنايات السكنية في قطاع غزة واستهداف المدنيين يصنّف ضمن "جرائم الحرب".


وحذّر عزت الرشق، القيادي في الحركة، في تصريح مقتضب على"تويتر"، الجانب الإسرائيلي من أن تلك السياسة "لن تجلب له الاستقرار". واليوم الأحد، واصل الجيش الإسرائيلي، شنّ غارات عنيفة على أنحاء متفرقة من قطاع غزة.


واستهدفت الغارات الإسرائيلية عددا من المباني السكنية المأهولة، آخرها بناية سكنية مكونة من 6 طوابق في حي "الرمال"، غربي مدينة غزة، ما أسفر عن تدميرها جزئيا، وإلحاق أضرار واسعة بعدد من المنازل المحيطة بها.


ومنذ أمس السبت، استشهد 7 فلسطينيين بينهم سيدة حامل، وجرح 47 آخرين، جراء الغارات الإسرائيلية ؛ فيما قُتل مستوطن يهودي، إثر سقوط صاروخ أُطلق من غزة، على منزل، في مدينة عسقلان.


وقال الجيش الإسرائيلي، إنه استهدف أكثر من 120 موقعا لحركتي حماس والجهاد الإسلامي، مشيرا في ذات الوقت إلى أن نحو 250 صاروخا أُطلقت من غزة باتجاه البلدات والمدن الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.