محليات
الشرطة

الشرطة تتم جهوزيتها لشهر رمضان في القدس وتنشر تعليماتها وتحذيراتها والشوارع المغلقة

أصدرت الشرطة بيانًا حول الاستعدادات في القدس بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل جاء فيه:


ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 10.5.2019، ولمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وطيلته خصوصاً ايام الجمعة ( 17.5, 24.5 ، 31.5 ) سيتم نشر قوات من الشرطة وحرس الحدود التابع لها في شرقي القدس والمدينة القديمة منذ ساعات صباح الأولى من أجل تأمين صلاة عشرات الالاف من المسلمين،  والحفاظ على النظام العام، الأمن وتنظيم حركة السير والمرور ايمانًا بحرية ممارسة شعائر المعتقد والدين، وهي إجراءات تنظيمية ستعتمدها الشرطة طيلة أيام الجمعة في الشهر الكريم".


واضاف بيان الشرطة :"هذا وتناشد الشرطة كافة المصلين الامتثال لتعليمات الشرطة في الميدان حفاظًا على النظام. المصلون الذين يصلون بواسطة حافلات نقل، يعودون عند انتهاء الشعائر بها من المكان حيث تم انزالهم فيه في ساعات الصباح". وتابع البيان: "تصاريح الدخول الى اسرائيل تعتمد على توصيات وزير الدفاع، ويهم الشرطة أن توضح أنها ستقوم بالتعامل بصرامة مع كل من يحاول ان يخرق النظام العام".


*وفي ما يلي تنظيم حالة السير والمرور الذي سيعتمد خلال ايام الجمعة من شهر رمضان:

- (تواريخ: 10.5, 17.5ו 24.5 ، 31.5) بين الساعات 06:00 - 18:00-  سيتم اغلاق حركة مرور المركبات في الشوارع التالية: سلطان سليمان، وادي الجوز، طريق اريحا، شموئيل بن عادية، طريق عوفل، طريق نابلس، صلاح الدين، معالوت وعير داڤيد.


بين الساعات 07:00 - 17:00 - سيتم اغلاق الشوارع التالية أمام حركة مرور المركبات:

- سديروت بار ليڤ من مفرق ماتيه آرتسي مقر القيادة القطرية للشرطة  تجاه جنوب المدينة وسيتم تحويل حركة السير نحو انفاق إشكول

-طريق الخليل من شارع مريم هاحشمونائيت تجاه شمال المدينة سيتم تحويل السير إلى طريق بيت لحم، شارع هتسنحانيم، شارع حيل ههنداساه.


الشوارع التالية سيتم إغلاقها أمام حركة سير المركبات بين الساعات 06:30 - 14:30: شارع طريق نابلس، شارع صلاح الدين، شارع عمرو بن العاص، يرجى من المواطنين اعتماد طريق بچين كطريق بديلة.


- سكان الحي اليهودي في البلدة القديمة يعتمدون بوابة يافا

- الوصول الى حائط المبكى سيكون بوسائل نقل عامة

- لن يسمح بدخول الباصات عبر بوابة يافا

- ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يمتلكون بطاقة خاصة لركن مركباتهم بامكانهم الدخول عبر بوابة يافا

- يحظر تشغيل الطيارات الإلكترونية الصغيرة المحلقة في منطقة البلدة العتيقة والشارع الإلتفافي للبلدة القديمة وفي معابر الشارع الإلتفافي لمدينة اورشليم القدس.


المركز الوطني للمعلومات التابع للشرطة في خدمة الجمهور للحصول على كافة المعلومات على الرقم 110، وتناشد الشرطة الجمهور بضرورة احترام قوانين القيادة والامتثال لتعليمات أفراد الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.