رياضة عالمية

الدوري الأوروبي .. تشيلسي يقترب من النهائي بعد التعادل أمام فرانكفورت

تعادل فريق تشيلسي الإنجليزي أمام انتراخت فرانكفورت الألماني بهدفٍ لمثله، ضمن ذهاب دور نصف نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم.


ودخل الإيطالي ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي بتشكيلته الاحتياطية، حيث أبقى نجمه الأول البلجيكي إيدين هازارد، بالإضافة إلى جونزالو هيجواين، وماتيو كوفاسيتش، وماركوس ألونسو على مقاعد البدلاء.


ولكن أصحاب الأرض انتراخت فرانكفورت افتتح التسجيل عبر طريق هداف الفريق لوكا يوفيتش بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.


ولكن قبل انتهاء الشوط الأول، نجح الإسباني بيدرو رودريجيز في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 45، لينتهي الشوط بتعادل الفريقين.


وفي الشوط الثاني، حاول انتراخت فرانكفورت تسجيل هدف التقدم، لتجديد آماله في التأهل لنهائي البطولة الأوروبية، ولكن نجح تشيلسي في الحفاظ على شباكه، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، ليضع الفريق اللندني قدمًا في نهائي البطولة الأوروبية في حالة الخروج بنتيجة إيجابية بمباراة الإياب.


الجدير بالذكر أن تشيلسي سيستضيف فريق انتراخت فرانكفورت على ملعب البلوز “ستامفورد بريدج” يوم الخميس المقبل الموافق التاسع من شهر مايو الجاري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.