فلسطيني

مسيرات العودة مستمرة بغزة في جمعة "الجولان عربية سورية"

تواصل مسيرات العودة وكسر الحصار، فعاليتها في الجمعة السابعة والخمسين، مشددة على أن القرار الأمريكي بالاعتراف بـ"سيادة" الاحتلال على الجولان، بمنزلة "استكمال لمسلسل الإرهاب الأمريكي الصهيوني، ولن يغير من واقع الأمر شيئا".


وأطلقت الهيئة الوطنية العليا لمخيمات مسيرة العودة اليوم؛ جمعة "الجولان عربية سورية"، وذلك تحديا للقرار الأمريكي، وتأكيد وحدة المصير والهدف في تحرير الأرض وكنس الاحتلال".


وأضافت في بيان لها: "نؤكد مواصلة مسيرات العودة وتمسكنا بها كأداة نضالية، وتمسكنا بثوابتنا الوطنية وحقوقنا المشروعة وعلى رأسها حق العودة الذي لا تنازل عنه".


وأكدت أن القرار الأمريكي القاضي بالاعتراف بسيادة الاحتلال على الجولان السوري المحتلة، يأتي في إطار "العدوان الأمريكي الصهيوني على الأمة العربية ومقدراتها وسيادة أراضيها وحرية شعوبها، واستكمالا للمشروع الصهيوني البغيض".


ونوهت إلى أن " الهجمة الصهيوأمريكية تشتد على الأرض العربية، فيما تهدف كل السياسات الأمريكية التي تقوم على أساس قانون القوة والبلطجة للسطو على مقدرات الأمة العربية والإسلامية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.