الناصرة والمنطقة

خليلية للشمس: "راضون عن قرار المحكمة بإبقاء عباس مديرًا لمجلس يافة ونثق بقدراته"، حايك: "القرار مرحلي والملف لم ينته بعد"




عقّب رئيس المجلس المحلي في يافة الناصرة السيد ماهر خليلية، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، على قرار المحكمة بإبقاء السيد ساهر عباس مديرا عاما للمجلس المحلي بقوله:

إعلان


"راضون تمامًا عن قرار المحكمة، ونحن نؤمن بقدرات السيد ساهر عباس، في ادارة المجلس المحلي في يافة الناصرة، وعمله سيكون ناجعا اكثر بعد القرار، ونحن على ثقة يملاءمته لهذا المنصب".


وفي ذات السياق وحول ذات الموضوع حاورت اذاعة الشمس المحامي نضال حايك مدير جمعية محامون لاجل ادارة سليمة، فقال: "الحديث يدور عن قرار مرحلي، والملف لم ينته بعد، والقرار النهائي لم يصدر ويجب انتظار القرار النهائي، وانتهاء الملف". وأضاف: "الادعاء الأساسي في هذه القضية هو قضية التعيين والتي يمكن ان تكون سياسية".


ويشار أن محكمة العمل اللوائيه رفضت قبل بضعة أيام طلب الامر الاحترازي المقدم من قبل جمعية محامون من اجل إدارة سليمة، بإبطال تعيين السيد ساهر عباس كمدير عام لمجلس يافة الناصرة المحلي.


وبعد مداولات استمرت عدة شهور في محكمة العمل اللوائيه في الناصرة تم رفض الامر الاحترازي لجمعية محامون من اجل إدارة سليمة بإبطال تعيين السيد ساهر عباس كمدير عام للمجلس المحلي، وشددت المحكمة على ان التعيين قانوني، وان السيد ساهر عباس يفي بالشروط اللازمة لإشغال هذا المنصب ويتمتع بكافة شروط الخبرة المهنية المسبقة المطلوبة لأداء هذا المنصب.


كذلك اقرت المحكمة بعدم وجود أي خلل اداري في التعيين وان عمل لجنة المناقصات كان سليما، يجدر بالذكر ان تعيين السيد ساهر عباس صودق عليه بأغلبية ثلثين من أعضاء المجلس. هذا وقد باشر السيد ساهر عباس بمزاولة عمله كمدير عام للمجلس ابتداء من لحظة صدور القرار.


من الجدير ذكره ان المحكمة قد غرمت جمعية محامون من اجل إدارة سليمه بمصاريف المحكمة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد