محليات

أبو شريقي بحديثه مع الشمس يحمّل مسؤولية العنف والقتل للقيادات والمتابعة




حمّل السيد محمد ابو شريقي عضو بلدية اللد، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، المسؤولية عن العنف المتفاقم وجرائم القتل المستشرية في المجتمع العربي بشكل عام، واللد بشكل خاص، الى قيادات الوسط العربي، ولجنة المتابعة العليا، بسبب غيابهم عن هذه القضية، وعدم وضع برنامج وخطة مدروسة بهدف كبح جماح ظاهرة العنف المستشرية.


وقال: "ليس هناك خطط من قبل القيادات، بهدف الحدّ من ظاهرة العنف، لكن هناك مسؤولية ايضًا على الشرطة التي تتقاعس ولا تقوم بواجبها تجاه العنف المستشري في المجتمع العربي، اضافة الى دور المنزل والأهل في الحفاظ على الفتاة وتوعيتها".


ويشار ان 5 فتيات عربيات قتلن منذ بداية العام.


ونوه الى أن: "هناك خطة لتفريغ الوجود العربي في اللد، وهناك سياسة مدروسة لتحقيق هذا الهدف، ولذا يجب على المواطنين التعامل بهدوء  بينهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.