رياضة عالمية

بوفون يقترب من العودة إلى فريق يوفنتوس

قضى جيانلويجي بوفون 17 عاماً بقميص يوفنتوس ليصنع أسطورته الخاصة في حراسة مرمى نادي "السيدة العجوز" قبل أن يغير الأجواء لينتقل إلى باريس سان جيرمان هذا الموسم على أمل أن يكسر النحس في دوري أبطال أوروبا، لكنه أخفق مجدداً مما يفتح له أبواب العودة إلى "يوفي".


وكشفت محطة "ميديا سيت" الإيطالية أن سيلفانو مارتينا وكيل أعمال جانلويجي بوفون سيتوجه إلى باريس الأسبوع المقبل للاجتماع مع إدارة فريق سان جيرمان لحسم مستقبل الحارس البالغ من العمر 41 عاماً، الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم.


ويدرس فريق سان جيرمان الفرنسي فكرة تجديد عقد الحارس جانلويجي بوفون لموسم واحد إضافي أو توجيه الشكر له في حال تعاقد مع حارس من العيار الثقيل مثل ديفيد دي خيا أو يان أوبلاك ليدعم الحارس الحالي الفونس أريولا.


وفي حالة انفصال فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وبوفون سيقرر الحارس على الأرجح اعتزال اللعب نهائياً والعودة إلى فريق يوفنتوس لقبول عرض من الرئيس أندريا آنييلي بتولي منصب إداري.


وتبادل بوفون الأدوار مع أريولا هذا الموسم الذي كلله بالفوز بلقب الدوري الفرنسي، لكنه غادر دوري الأبطال بمرارة بعد أن ارتكب خطأ فادحاً في الخسارة من مانشستر يونايتد ليودع حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.