فن وترفيه
youtube

5 شائعات لا تصدقها عن برنامج رامز جلال

لأن برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال كل عام في شهر رمضان واحد من أهم الاعمال التي تعرض خلال هذا الشهر، دائما تطارده الشائعات. مع إعلان جلال تقديمه لبرنامج جديد، تبدأ الشائعات والأقاويل تنتشر، أخبار في المواقع الإلكترونية، آراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقادات من البعض. ومع قرب بداية شهر رمضان 2019، وإطلالة رامز جلال على جمهوره ببرنامجه "رامز في الشلال" نقدم لك بعض الشائعات التي ستنتشر عن البرنامج، ويكون أغلبها غير صحيح، نستعرضها في النقاط التالية:


الفكرة

مع قرب شهر رمضان وقبل إعلان رامز جلال عن اسم برنامجه، تبدأ التكهنات حول فكرة البرنامج، تمتليء مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار عن المقلب الذي ينفذه رامز في أصدقائه هذا العام. وقبل أن يعلن رامز عن برنامجه "رامز في الشلال"، انتشر بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن برنامجه يحمل اسم "رامز خارج نطاق الخدمة" وأن فكرة المقلب هي تخدير الضيف عن طريق وضع حبوب مخدرة في مشروب يقدم له، ثم عندما يستيقظ يجد نفسه في مكان مظلم وكأنه القبر.


انتقادات كثير وهجوم حاد على رامز جلال، قبل أن يعلن بنفسه عن برنامجه، ليتضح أن هذه الفكرة ما هي إلا مجرد شائعة.


الضيوف

كل عام تنتشر قائمة بأسماء الضيوف ضحايا رامز جلال، نجوم يتوقع أن يظهروا في البرنامج، لكن كثيرا ما تشمل هذه القائمة أسماء غير متوقعة. مثلا العام الماضي قيل أن الفنان عادل إمام وقع ضحية، لكن في النهاية اتضح أن الأمر غير صحيح، هذا العام تضم القائمة أيضا أسماء كثيرة قد يكون بعضها غير صحيح.


خلافات مع الفنانين

قد تمتليء عناوين الصحف والمواقع الفنية بأخبار عن خلاف رامز جلال مع فنان ما بسبب المقلب الذي نفذه، وهذه تكون أكثر الشائعات التي تنتشر عن البرنامج. صحيح أن هناك بعض الحالات التي حدث فيها خلافات حقيقة بين رامز جلال وضيوفه، لكن وقتها لا تكون شائعة بل يخرج النجم ويكشف حقيقة الأمر، لكن دائما ما يصاحب أي برنامج يقدمه أخبار عن خلافات مع فنانين.


أجور الفنانين

هذا الممثل حصل على آلاف الدولارت، بل هذا النجم هو أعلى الحلقات أجرا، هذه هي نوعية الأخبار التي تكتب عن برامج رامز جلال، كل فترة تتداول عن الأجور الباهظة للفنانين. لا يخرج فنان أبدا ويعلن عن أجره في أي عمل، ودائما ما تكون أخبار غير صحيحة وأرقام مبالغ فيها.


تسريب الحلقة

قبل عرض أي حلقة وحتى قبل بدء شهر رمضان، ستجد مواقع وفيديوهات منتشرة عن تسريب حلقة من حلقات البرنامج، تدخل عليها لتجدها لقطات مجمعة من برامجه السابق، أو صور للفنانين. كلها تكون أمور كاذبة لجذب الجمهور والوصول لنسب مشاهدة مرتفعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.