محليات
wikipedia

السائق ابو الريش للشمس: تعرضت للكمة حادّة من أحد الركاب أدى لاصابتي بكافة وجهي




سرد سائق القطار الخاص (مترونيت) السيد منير ابو الريش لاذاعة الشمس، حادثة الاعتداء عليه من قل مجموعة من الركاب اللذين صعدوا معه قبل يومين، فقال:


"اعمل في القطار منذ 6 سنوات، واعمل بشكل عام في ساعات الليل، وفي الحقيقة نواجه يوميًا اشكالات واستفزازت مع الركاب، لكن لم اتوقع ان اتعرض لاعتداء قاسي عليّ بهذه الصورة".


وأضاف: "ما حصل أن مجموعة من الركاب وعند المحطة الخامسة، صعدوا معي وكان من ضمنهم فتيات، وكان القطار مليئًا بالركاب، فوقفوا في الجهة الامامية بجانبي، وهو مكان يمنع الركاب من الوقوف به كما ان وقوفهم هناك حجب عني رؤية الطريق، وكانت يبدو على هذه المجموعة اثار الثمالة والسكر، اضافة لهذا فان احداهن ولشدة الثمالة كانت تقع على الارض بجانبي بين الفينة والأخرى".


وتابع:" طلبت منهم العودة الى الوراء بسبب منع الوقوف هناك وحجب الرؤية عني، لكنهم لم يرضخوا كما سألتهم اذا كانت الفتاة بحاجة لاسعاف، وبعد عدم رضوخهم لتعليماتي اضطررت لايقاف القطار، بسبب صعوبة مواصلة الطريق في هذه الظروف، وخلال محاولتي الخروج من الباب تلقيت لكمة قوية على وجهي من احد افراد هذه المجموعة، وبدأت فوضى داخل القطار عقب هذا، وكان من ضمن الركاب شابين عربيين عملوا على حمايتي من المجموعة، ولو لم يتدخلوا لكن وضعي اسوأ بكثير".


ونوه أن: "تعرضت لاصابة بعيني وانفي واذني واعاني حاليا من اوجاع"، هذا وناشد المؤسسات الرسمية بالعمل على حماية السائقين بسبب تعرضهم لاستفزازات متواصلة من قبل الركاب لأسباب متعددة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.