محليات

الغموض يكتنف مصير الفتاة المفقودة من اللد والشمس تكشف تفاصيل جديدة لظروف حياتها




يسود القلق والغموض مصير الفتاة المفقودة نجلاء العموري من اللد والبالغة من العمر 19 عامًا، والتي اختفت آثارها منذ اكثر من اسبوع.


وكشف السيد محمد ابو شريقي عضو بلدية اللد خلال حديثه مع اذاعة الشمس تفاصيل جديدة حول الظروف التي عاشتها الفتاة المفقودة، فقال:


"الفتاة اختفت قبل اسبوع ونصف تقريبًا، لكن لم تبلغ الشرطة بذلك"، ويشار الى ان العائلة قررت ابلاغ الشرطة بنشر تفاصيلها منذ يوم امس فقط، وتناشد العائلة الجمهور بابلاغها عن أي معلومة تتعلق بها. 


وأشار الى ان الاشاعات التي تم تداولها مؤخرًا بين المواطنين عن العثور على جثة تعود لها عارية عن الصحة.


وحول الظروف التي عاشتها الفتاة المفقودة قال: "الفتاة المذكورة انهت الدراسة قبل عامين فقط، وهي تزوجت في البداية لكن زواجها لم يدم الا لفترة قصيرة ثم حصل الطلاق بينها وبين زوجها السابق، وبعد ذلك تمت خطبتها لشخص آخر لكن الخطوبة ايضا لم تستمر.


ونوه ان: "ليست هناك أي شكوى في قسم الشؤون الاجتماعية تتعلق بالفتاة المفقودة، والعائلة وبخاصة الوالد يمرون بحالة نفسية صعبة بسبب اختفاء الابنة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.