محليات

د.زحالقة للشمس: أن يتحول تقرير هدفه كيدي واضح من الليكود الى قرار بوجود تزييف في الانتخابات في المجتمع العربي هو فضيحة




عقب د.جمال زحالقة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، على توجه نائب رئيسة المحكمة العليا القاضي حنان ملتسر إلى المستشار القضائي للحكومة والقائم بأعمال قائد الشرطة مطالبا بالتحقيق بما اعتبره "تزييفات في الانتخابات في الوسط العربي"، بقوله:


"أقل ما يقال عما قام به ملتسر، أنه فضيحة، فما حصل أن ممثل الليكود بيتان كتب تقريرا حول الانتخابات في المجتمع العربي، وقدمه الى ملتسر، فما كان من ملتسر الا ان اخذ هذا التقرير وقدمه للمستشار القضائي للحكومة، وتحول التقرير الى قرار بوجود تزييف في الانتخابات في المجتمع العربي، بدل أن يقوم ملتسر بالتحقيق، وفحص قضية الكاميرات التي ادخلت الى داخل صناديق الاقتراع في البلدات العربية، والتي كان هدفها واضح من الليكود، وثبتت مسؤوليته عنها".


وأضاف: "كيف يمكن ان يتحول تقرير هدفه كيدي واضح من قبل الليكود الى قرار من ملتسر، بوجود تزييف في الانتخابات في المجتمع العربي، وقرار بإجراء تحقيق".


وتابع: "من جهتنا سنقوم بكافة الاجراءات ضد هذا الموضوع، وسنتوجه للمحكمة والمطالبة بالتحقيق في موضوع الكاميرات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.