عالمي

وفاة 3 من أبناء الملياردير الدنماركي أندرس بوفلسن مؤسس "ASOS" في هجمات سريلانكا الإرهابية

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن متحدثا باسم الملياردير الدنماركي، أندرس هولش بوفلسن، أكد وفاة 3 من أبناء الملياردير الأربعة في هجمات سريلانكا الإرهابية، يوم الأحد 21 أبريل.


وذكرت التقارير أن أبناء مالك موقع "أسوس" البريطاني، الذي يعرض الأزياء ومستحضرات التجميل للبيع عبر الإنترنت، سافروا إلى سريلانكا لقضاء عطلة عيد الفصح، ولم يتوقعوا أن تكون النهاية مأساوية.


وشهدت العاصمة، كولومبو، والمدن المجاورة تفجيرات إرهابية يوم الأحد، استهدفت الفنادق والكنائس أثناء إحياء قداس عيد الفصح، دون أن تتبنى حتى الآن أي جهة المسؤولية الكاملة عن هذه الهجمات.


ودمرت الانفجارات معالم حول العاصمة وعلى الساحل الشرقي لسريلانكا، مستهدفة ضيوف الفنادق والمسيحيين والسياح الأجانب.


ويُخشى أن يكون 35 أجنبيا (على الأقل) قد قتلوا في الهجمات، بما في ذلك 5 بريطانيين، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".


والآن، أمرت وزارة الدفاع السريلانكية بحظر التجول "حتى إشعار آخر"، بينما يجري حجب الوصول إلى خدمات المراسلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.