رياضة عالمية

ليفربول يتمسك بحلمه ويفوز على كارديف وآرسنال يسقط

حقق ليفربول فوزاً مهماً للغاية على حساب مستضيفه كارديف سيتي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن حساب الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي.


وحصد ليفربول الثلاث النقاط المهمة ليستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مجدداً من منافسه مانشستر سيتي في ظل الصراع الشرس بينهما على لقب هذا الموسم.

إعلان


المباراة بدأت بسرعة للغاية من جانب الفريقين، حيث كشفت الدقائق الأولى أنها ستكون مباراة هجومية من جانب ليفربول وكارديف وهكذا كانت.


وشهد الشوط ضياع العديد من الفرص للتسجيل من جانب الفريقين تحديداً بأقدام لاعبي ليفربول خصوصاً صلاح، فيرمينو وماني الثلاثي الناري الذي وقف أمام براعة الحارس الفيلبيني إثريدج.


وأضاع الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو فرصة إنفراد صريح وهدف محقق لكلاً منهما حيث وصلت محاولات الردز على المرمى في الشوط الأول إلى 5 محاولات في الشوط الأول دون تسجيل أى هدف.


وتألق البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول من حماية شباكه من تسديدة النيجيري عمر نياسي مهاجم كارديف لينتهي الشوط الأول سلبياً بدون أهداف.


الأمور تغيرت وقدم ليفربول شوطاً ثاني جيداً للغاية ونجح بتسجيل هدفين عن طريق الهولندي جيني فينالدوم والإنجليزي جيمس ميلنر ضمنا له الثلاث نقاط المهمة للغاية.


ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 88 في صدارة الترتيب متفوقاً بشكل مؤقت على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 86 نقطة والذي ينتظره مباراة كبيرة مساء يوم الأربعاء ضد مانشستر يونايتد، الديربي المنتظر خصوصاً بعد سقوط الأخير برباعية ظهر اليوم على يد إيفرتون.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد