محليات
wikimedia

ام الفحم: التوصل لاتفاق بإزالة الهوائية المنصوبة في حي عين إبراهيم

بشرى لأهالي ام الفحم - بعد جهود قام بها رئيس البلدية


زَفّ رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي ظهر اليوم الأحد 21.4.2019 بشرى إزالة احدى الهوائيات المنصوبة في حي عين إبراهيم قريبا جدا.


وقال د.سمير صبحي، أنه وبعد توجهات ومداولات وعدة جلسات، ومنذ تسلمه لمنصبه رئيسا للبلدية، توصل اليوم الى اتفاق مع السيد فارس رباح – مؤجر الهوائية للشركة – وبحضور نائب رئيس البلدية المحامي علي عدنان – مسؤول ملف الصحة وتجميل وجه البلد - وحضور المحامي محمد مواسي – محامي السيد فارس رباح - وحضور المحامية ميس الريم رياض بويرات، حيث يقضي الاتفاق بأن يقوم السيد فارس رباح بالتوجه حالاً برسالة للشركة المستأجرة يطلب فيها الإخلاء الفوري للهوائية المنصوبة في أرضهم، وذلك قبل تقديم شكوى رسمية بطلب الإخلاء.


وجاء هذا الاتفاق عشية التحضيرات والتجهيزات الحاصلة الآن في بلدية ام الفحم لإصدار مناقصة "البلد الذكية" – עיר חכמה – قريباً، والذي سيمكن مواطني ام الفحم من الحصول على خدمات أفضل مثل زيادة قوة إلتقاط وإرسال الاتصال والانترنت الـWIFI وتحويل الإضاءة في الشوارع الى إضاءة ذكية وموفرة للكهرباء ومريحة للنظر الـLED ووضع كاميرات مراقبة في معظم المؤسسات العامة والمدارس والشوارع الرئيسية في المدينة، حيث تقدر تكلفة هذا المشروع بنحو 12 مليون شيكل.


هذا وشكر د.سمير صبحي السيد فارس رباح والعائلة الكريمة لتجاوبهم وتقديرهم لمصلحة ام الفحم ومواطنيها وصحتهم التي هي أغلى ما يملكها المواطن، مثمناً موقفهم هذا المنحاز لصالح المواطن الفحماوي.


فيما أكد المحامي علي عدنان – نائب رئيس البلدية - أن صحة المواطن الفحماوي فوق كل اعتبار وسنبذل ما في وسعنا وجهدنا من أجل التوزيع الآمن للهوائيات في المدينة الامر الذي يقلل من خطورة الاشعاعات الضارة والخطيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.