محليات
الشرطة

احباط عملية تهريب اسلحة من الاردن الى اسرائيل واعتقال مشتبهين من باقة الغربية

في إطار نشاط ميداني مميز ونوعي للواء الشمال، تم احباط عملية تهريب العشرات من المسدسات وسلاح رشاش اوتوماتيكي من الاردن الى اسرائيل، في منطقة الشمال.


اليوم سمح للنشر انه في تاريخ 18.4.19 يوم الخميس في ساعات الليل مع الانتهاء من نشاط سري للشرطة، تم احباط محاولة تهريب اسلحة غير قانونيه من الاردن الى اسرائيل.


خلال النشاط السري قرب الحدود مع الاردن لاحظ الشرطيون السريون بمشتبه نقل حقيبة كبيرة من الإردن الى إسرائيل. مع الانتهاء من النشاط المعقد في ساعات الليل قام الشرطيون السريون بالقاء القبض على مشتبهين (30 و 32 عام من باقة الغربية) الذين وصلوا قرب الحدود بهدف جمع الحقيبه ونقلها الى إسرائيل. خلال التفتيش تم ضبط 31 مسدس من انواع مختلفة ورشاش اوتوماتيكي غير قانوني.


في الوقت نفسه تم القاء القبض على مشتبهَين يبلغ من العمر (25 عاما) من باقة الغربية، اللذين انتظرا في سيارة في محطة وقود قريبة. وفق الشبهات كان من المخطط ان ينقل المشتبهين السلاح الغير القانوني بواسطة سيارتين الى داخل البلاد


تم تمديد توقيف المشتبهين الأربعة يوم الجمعه 19.4.2019 في محكمة الصلح في الناصرة (تم تمديد توقيف مشتبهين بخمسه ايام والآخرين لمدة7 ايام). بالاضافه الى ذلك تم ضبط سيارتين من نوع تويوتا كورولا وجيب من طراز B.M.W وتنوي الشرطة مصادرتهما مع نهاية الاجراءات القانونية.


مرفق فيديو وصور من النشاط بما فيها اقوال قائد قسم الاستخبارات في وحدة التحقيق المركزية للواء الشمال المقدم موشيه شيطريت،  واقوال قائد قسم الحدود في الوحدة المركزية للواء الشمال الرائد يوئيل نوبيك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.