فن وترفيه

حرب تغريدات بين اصالة وأحلام

حرب تغريدات جرت بين الفنّانة الإماراتية أحلام والفنّانة السورية أصالة نصري، بعدما شاركت أحلام فيديو كليب “بنت أكابر”، أحدث أغاني أصالة، مهنّئة إيّاها عليه ومثنية على العمل نصًّا ولحنًا وصورة.


إلاّ أنّ أصالة لم تردّ على تغريدة أحلام، ما جعل إحدى المتابعات على “تويتر” تطلب من أصالة الرّدّ على أحلام، وهو ما أشعل فتيل الأزمة بين الفنّانتين.


فقد ردّت على أحلام على المتابعة، التي طالبت أصالة بالرّدّ، بتغريدة قالت فيها: “أنتي تفتكرين إني انتظر منها أو من غيرها أصلً ردْ، أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل”. وأضافت: “وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكرًا على محبتكم”.


هذا الرّدّ أثار حفيظة أصالة، التي ردّت على أحلام طالبًة منها عدم الحديث في مواضيع “لا معنى لها”، وقالت: “أحلام ياعزيزتي دائمًا، خلّلي الّلي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، ما في حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم”.


وأضافت أصالة: “خلص يا حلّومة، وحياة تاجك خلص، أنتي ملكة ومتسامحة، وسامحيني خصوصًا وجاية رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكرًا جزيلًا (هي من جدّ شكرًا) وخلص”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.