محليات
wikipedia

بعد حالة من الشلل في القطارات، الزام الادارة والمستخدمين بالتوصل الى اتفاق، والشمس تواكب التطورات




اصدرت محكمة العمل اللوائية امرا منعت بموجبه لجنة المستخدمين في شركة القطارات، من اتخاذ اي اجراءات نقابية، والزامها بالدخول في مفاوضات مع الادارة، في محاولة لمنع اي تشويش في القطارات، والذي كان قد أثار ضجة كبيرة في المدة الاخيرة.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافية اورلي الكلاي، التي تتابع هذا الموضوع.


وألزمت محكمة العمل اللوائية بموجب هذا، ادارة شركة القطارات ولجنة المستخدمين، الدخول في مفاوضات خلال الأشهر القريبة القادمة، للتوصل الى اتفاق بينهما حول ظروف العمل وشروط العمل وتوفير ما تطالب به لجنة المستخدمين.


وفي المقابل تلتزم لجنة العمال بعدم اتخاذ اي اجراءات أو تشويشات للعمل كما حصل في الأسابيع الأخيرة. ويُشار أن التشويشات أدت الى تعطيل بعض الخطوط وإلى حالة من الشلل خاصة في الايام الصعبة في بداية الاسبوع أو نهايتها، والى الغاء العديد من رحلات القطار في بعض المناطق، كما بقي المئات من الركاب عالقين في المحطات.

وكان وزير المواصلات يسرائيل كاتس اقترح على مجلس الوزراء مشروع قانون يفرض قيودا على إمكانية الشروع في اضراب في مؤسسات حيوية مثل شركة قطار إسرائيل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.