محليات
توضيحية - pixapay

المحامي وسام عريض للشمس: "المدرس المشتبه بارتكاب مخالفات جنسية بحق طالباته بريء وهناك من يلفق له التهم"




دحض المحامي وسام عريض الذي يترافع عن المدرس المشتبه بارتكاب مخالفات جنسية بحق طالبات في المدرسة التي يدرس بها، من منطقة الجليل الغربي، خلال حديث مع اذاعة الشمس، كافة الشبهات المنسوبة لموكله.


وقال لاذاعة الشمس: "مُدد اعقال موكلي حتى يوم الأحد القادم، بعد طلب الشرطة، وهذا اجراء اولي ثابت تقوم به المحاكم بعد تقديم شكوى بحق أي شخص تقدم بحقه شكوى، لكني اؤكد أن موكلي بريئ تمامًا من كافة الشبهات المنسوبة اليه، وسيثبت ذلك يوم الأحد حيث سيفرج عنه وتثبت براءته".


وأضاف: "المدرس المذكور معروف بحسن ودماثة اخلاقه وعلاقاته الطيبة مع الجميع وخاصة مع الطلاب، وهو يحترم مهنته ويحترم طلابه والمكان الذي يعمل به، لكن للاسف فهناك من يحاول تلفيق التهم له، ويكيد له المكائد من داخل جهاز التربية والتعليم للايقاع به، واخراجه، ونحن نعلم من يقف خلف ها الأمر، حتى ان التحقيق معه كان هزليا جدا، ولا يتلاءم مع التهم التي وجهت له، ونرفض كافة التهم المنسوبة اليه".


وتابع: "نحن بطيبعة الحال نستنكر اي عمل من هذا النوع، ونرفضها، لكن موكلي بريء تماما من هذه الاعمال".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.