محليات

محامي المتهم بقتل سوزان وتد للشمس: الزوج لم يقصد القتل العمد انما دخل بحالة نفسية وخلالها ضغط على فم المرحومة لمدة طويلة




نشرت الشرطة يوم امس تفاصيل جريمة قتل المرحومة سوزان وتد من باقة، على يد زوجها وليد وتد، حيث اتهمته بارتكاب جريمة القتل العمد من خلال لائحة اتهام خطيرة.


وقد تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي فايز يونس الذي يترافع عن الزوج المتهم والذي ردّ على لائحة الاتهام بقوله: "استلمنا اليوم لائحة الاتهام التي تحوي تهمة القتل العمد في يوم 28/03 لزوجة المتهم وليد وتد من باقة، وبلا شك فنحن نتحدث عن فعل صعب جدًا وجريمة قتل، وأنا استنكر أي عنف ضد أي جهة، والحادثة اليمة جدا".


وأضاف: "ليس لديّ في هذه اللحظة أي رد موضوعي على لائحة الاتهام ضد الزوج وليد وتد، لأني لم استلم مواد التحقيق الأولية والتي يجب دراستها جيدا قبل تقديم اي رد، وكذلك يجب الاطلاع على تقرير الطب الشرعي، لكن ما فهمته من الزوج بشكل اولي بعد ان التقيته أنه لم يكن يقصد القتل العمد، وتمت جريمة القتل بشكل غير متعمد، وهو لم يكن يقصد قتلها، وانما دخل بحالة نفسية، وخلال ذلك ضغط على فم المرحومة لمدة طويلة، ولا اعرف هل كان بحالة عصبية ام نفسية حينها، والمتهم بحالة نفسية صعبة الآن".


وتابع: "المتهم تعاون بشكل ممتاز مع المحققين، ودلّهم على مكان وجود الجثة، وباعتقادي فان الزوج ليس صاحب صفة قاتل، لانه منذ البداية دلّ المحققين على مكان وجود الجثة في الغابة، ولم يتصرف كقاتل متعمد".


يًشار الى أن المحكمة مددت اعتقال الزوج حتى تاريخ 05/05

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.