عربي
kremlin

السيسي رئيسًا حتى 2030، الصحافية ايمان عبد المنعم للشمس: التعديلات الدستورية في مصر تفصل بشكل غير منطقي وليس لها علاقة بأي انظمة حكم




عقبت الصحافية المصرية ايمان عبد المنعم خلال حديثها مع اذاعة الشمس، على قرار البرلمان المصري باقرار تعديلات تتيح للرئيس المصري البقاء كرئيس حتى عام 2030 بقولها:


"التعديلات التي أقرت في البرلمان المصري، بما يخص بقاء الرئيس المصري رئيسًا حتى عام 2030 تعني منحه أطول مدة ممكنة من الحكم".


وأضافت: "هذه التعديلات التي اقرت ليس لها اي علاقة بأي قانون او دستور او أنظمة حكم او قواعد ديمقراطية ولا حتى دكتاتورية، ولا احد يفهم ما يحصل وكيف حصل هذا".


وتابعت: "فوجئنا أن التعديلات الدستورية تفصل بشكل غير منطقي، والتعديل الذي تم اقراره يتحدث عن مدتين أخرتين اضافة الى عامين بأثر رجعي، وهذا لم يحصل ابدًا في التاريخ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.